فكرة منصة الباشا الأولى في الكويت و العالم العربي

أتت الفكرة من دراسة واستطلاع لاحتياجات ورغبات محبي السيارات وعشاق الإكسسوارات. تم إجراء مسح للسوق والبحث عن الفجوات والتحديات التي تواجه هذه المجموعة من الناس عند شراء منتجاتهم المفضلة أو عند بيعها. وتم الانصات بعناية لملاحظات العملاء الحاليين في مواقع البيع والمنصات المختلفة لفهم ما يدور في أذهانهم وما يتطلعون إليه في تجربة التسوق الخاصة بهم.

من خلال هذا البحث والتحليل، تم التعرف على عدة تحديات تشمل الحاجة إلى بيئة موثوقة وآمنة للتسوق، الرغبة في الحصول على أسعار شفافة وخالية من العمولات التي تتيح للمشترين والبائعين التعامل مباشرة بدون وسطاء، والحاجة إلى منصة شاملة تجمع بين محبي السيارات والإكسسوارات في مكان واحد.

 

بناءً على هذه الاحتياجات والمطلبات، تم تصميم مشروع “مجمّع البيئة السياراتي” ليكون حلاً مبتكرًا يلبي تلك التحديات ويجمع بين محبي السيارات والإكسسوارات في منصة موحدة. وباعتبارها منصة إلكترونية متكاملة، تهدف المشروع إلى تحقيق تجربة تسوق فريدة ومريحة للمستخدمين، وتسهيل عملية البيع والشراء دون الحاجة إلى الاعتماد على الحراج والزحمة، وذلك من خلال إنشاء متاجر شخصية للبائعين وتوفير نظام دفع سريع يمكنهم من خلاله تحصيل أرباحهم فورًا.

 

يتطلع مشروع “مجمّع البيئة السياراتي” لتحقيق نجاح وانتشار واسع بين محبي السيارات والإكسسوارات، وتلبية احتياجاتهم المتجددة وتطلعاتهم المستقبلية في مجال التسوق الإلكتروني المتخصص.

أهدافنا

20M

منتج للبيع

10,000

متجر

100,000

عميل مشتري

KD500,000

أرباح مشتركة

القائمة الرئيسية